مصر.. وفاة الممثلة شيرين الطحان بعد صراع مع السرطان

time reading iconدقائق القراءة - 2
صورة غير مؤرخة للممثلة والإعلامية المصرية شيرين الطحان - facebook.com/SherineTahan
صورة غير مؤرخة للممثلة والإعلامية المصرية شيرين الطحان - facebook.com/SherineTahan
دبي-الشرقرويترز

توفيت الممثلة والإعلامية المصرية شيرين الطحان، في ساعة مبكرة من فجر الجمعة، عن عمر ناهز 47 عاماً بعد صراع مع مرض السرطان، وفق ما أعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر.

ونعت نقابة المهن التمثيلية في مصر، الراحلة، في بيان، كما نعاها عدد من زملائها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان بعض أصدقاء الراحلة كشفوا في مارس الماضي، عن خضوعها للعلاج داخل أحد المستشفيات الخاصة، وناشدوا محبيها الدعاء لها بالشفاء.

وقضت شيرين الطحان 30 يوماً في المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة، الشهر الماضى، استدعت نقلها إلى غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة، بسبب مشكلات في القلب والرئة ومكونات الدم والبوتاسيوم، لكن حالتها الصحية تدهورت بشكل كبير.

وأخفت الراحلة إصابتها بالسرطان منذ سنوات كانت تتلقى خلالها العلاج منه، إلا أن المرض داهمها بقسوة في الفترة الأخيرة ما استدعى نقلها إلى مستشفى متخصص فى علاج علاج الأورام.

وقبل أيام انتشرت دعوات للمساهمة في تحمل نفقات علاجها داخل المستشفى بسبب تكاليفه الباهظة، واستجابت "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية" الأربعاء، لطلب نقابة المهن التمثيلية في علاجها على نفقة الشركة.

تخرجت الطحان في كلية التجارة وبدأت العمل مذيعة في قناة النيل للمنوعات، إحدى القنوات المتخصصة بالتلفزيون المصري، قبل أن تتحول إلى التمثيل.

وشاركت في مسلسلات "رقم مجهول" و"اسم مؤقت" و"الركين" و"السبع وصايا" و"رمضان كريم" وهو آخر أعمالها والذي يعرض في رمضان الجاري، كما شاركت في عدة أفلام سينمائية منها "أعز أصحاب".

وتشيع جنازة الراحلة بعد ظهر الجمعة، من أحد المساجد بمنطقة القاهرة الجديدة.

تصنيفات