بسبب تعليقات "ضد المرأة".. رئيسة وزراء إيطاليا تنفصل عن شريكها

رئيسة الوزراء الإيطالية جيورجيا ميلوني وشريكها أندريا جيامبرونو قبل الاجتماع مع البابا فرانسيس في الفاتيكان. 10 يناير 2023 - Reuters
رئيسة الوزراء الإيطالية جيورجيا ميلوني وشريكها أندريا جيامبرونو قبل الاجتماع مع البابا فرانسيس في الفاتيكان. 10 يناير 2023 - Reuters
روما-رويترز

قالت رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني، الجمعة، إنها انفصلت عن شريك حياتها الصحافي التلفزيوني أندريا جيامبرونو، الذي أثار انتقادات في الأسابيع القليلة الماضية، بسبب إدلائه بتعليقات تنطوي على "تمييز ضد المرأة" على الهواء، وفي محادثات أخرى.

وكتبت ميلوني في حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي: "علاقتي مع أندريا جيامبرونو، التي استمرت قرابة 10 سنوات، انتهت الآن... لقد تباعدت مساراتنا منذ بعض الوقت، وحان الوقت للاعتراف بذلك".

ولدى الشريكين ابنة تبلغ من العمر 7 سنوات. ويقدم جيامبرونو برنامجاً إخبارياً تبثه قناة "ميدياست" التابعة لمجموعة "إم إف إي" الإعلامية المملوكة لورثة رئيس الوزراء الراحل سيلفيو برلسكوني الذي كان حليفاً لميلوني.

وعلى مدى يومين خلال الأسبوع الجاري، بث برنامج آخر على "ميدياست" مقتطفات من برنامج جيامبرونو وهو ليس على الهواء يظهر فيها وهو يستخدم لغة غير لائقة، وبدا أنه يتقرب من إحدى زميلاته، وسمع وهو يقول لها "لماذا لم أقابلك من قبل؟".

وفي تسجيل ثانٍ فاضح أكثر تم بثه الخميس، سمع جيامبرونو وهو يتفاخر بشأن علاقة غرامية.

 وكان جيامبرونو قد تعرض من قبل لانتقادات لاذعة في أغسطس الماضي، بسبب ما بدا أنه "لوم" منه للضحية في تعليقات أدلى بها بعد قضية اغتصاب جماعي.

تصنيفات

قصص قد تهمك