5 جوائز للعبة God of War Ragnarok من "بافتا".. وVampire Survivor الأفضل

لقطة شاشة للعبة God of War Ragnarok. مارس 2023 - BAFTA Games- 30
لقطة شاشة للعبة God of War Ragnarok. مارس 2023 - BAFTA Games- 30
لندن -أ ف ب

حصدت لعبة God of War Ragnarok، مساء الخميس، 5 من جوائز "بافتا" لألعاب الفيديو في بريطانيا، لكنّها لم تتمكن من الفوز بلقب "أفضل لعبة"، الذي نالته Vampire Survivor.

وحصلت لعبة God of War Ragnarok على جوائز فئات التحريك والصوت والموسيقى وأفضل ممثل لكريستوفر جادج، وأفضل ممثل مساعد للايا دي ليون هيز، كما نالت جائزة لعبة العام نتيجة تصويت الجمهور.

وهذه اللعبة من "بلاي ستيشن" هي الجزء التاسع من سلسلة ألعاب God of War Ragnarok التي حققت نجاحاً كبيراً، وتتناول مغامرات نصف إله يوناني يدعى كراتوس، وتتواصل إصداراتها منذ عام 2018 في عالم الأساطير الاسكندينافية.

أما Vampire Survivor فحصلت على جائزتي أفضل لعبة وأفضل تصميم، وتتسم هذه اللعبة ببساطة رسومها الجرافيكية ونمطها، وهي عبارة عن لاعب يحاول البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة ضد موجات متتالية من الوحوش.

ووزعت جوائز Bafta Games للمرة الـ 19 في العاصمة البريطانية لندن، ضمن إطار الدورة الثامنة لمهرجان "لندن جيمز" الذي يستمر حتى 8 أبريل. 

وقال مدير المهرجان مايكل فرينش، إن لندن واحدة من المدن التي تضم أكبر عدد من مبتكري ألعاب الفيديو، مشيراً إلى أن عدد الشركات المتخصصة في هذا المجال فيها يتجاوز 700 شركة. 

اقرأ أيضاً:

تصنيفات