بايدن يفاجئ مطعماً بواشنطن بطلب البرجر والبطاطس المقلية

الرئيس الأميركي جو بايدن ونائبته كامالا هاريس يتناولان شطائر البرجر في البيت الأبيض بواشنطن. 18 يناير 2023 - Twitter/POTUS
الرئيس الأميركي جو بايدن ونائبته كامالا هاريس يتناولان شطائر البرجر في البيت الأبيض بواشنطن. 18 يناير 2023 - Twitter/POTUS
دبي -الشرق

فاجأ الرئيس الأميركي جو بايدن عاملة مطعم محلي في العاصمة واشنطن بطلب وجبة الغداء له ولنائبته كامالا هاريس، للاحتفال برقم قياسي لطلبات الأنشطة التجارية الصغيرة.

وكتب البيت الأبيض في تغريدة عبر حسابه على تويتر، الأحد، أن "الرئيس فاجأ مطعماً محلياً في واشنطن بطلب شطائر البرجر والبطاطس المقلية له ولنائبته، للاحتفال بمرور عامين على تحطيم الأرقام القياسية لتطبيقات الأعمال التجارية الصغيرة".

وكما يظهر في فيديو مرفق للمكالمة القصيرة، قال بايدن: "لدي أنباء رائعة. 10.4 مليون شخص تقدموا بطلبات لبدء مشروع تجاري جديد. هذا أكثر من أي وقت في التاريخ الأميركي في فترة واحدة. 10.4 مليون مشروع تجاري صغير".

وأضاف بايدن: "نائبة الرئيس وأنا نتناول طعام الغداء مرة أسبوعياً، وسأطلب الغداء من مشروع تجاري صغير الآن... جوست برجر".

وعندما أجابت عاملة المطعم قال بايدن: "هاي بريتاني، أنا جو بايدن، أود طلب الغداء لو أمكن"، فصمتت العاملة لحظات من هول المفاجأة، قبل أن ترد: "مرحباً، ماذا تريد أن تأكل؟".

ورد بايدن: "حسناً، أود تناول برجر بلحم خنزير مُقدد مشويّ بجبنة أميركية مع بطاطس مقليّة. وسوف أكلف شخصاً للمجيء واستلام الطلب، اتفقنا؟".

وتابع: "كيف حال العمل في مطعم جوست برجر، هذه الأيام"، فردت العاملة: "الأمور جيدة". 

وأردف: "حسناً، أنا أتطلع لتناول الغداء"، فأغلقت العاملة الهاتف، وهي تقول لنفسها: "هذا غير معقول". 

اقرأ أيضاً:

تصنيفات