مي كساب لـ"الشرق": محمد رمضان سبب تأجيلي للبطولة المطلقة

time reading iconدقائق القراءة - 5
مي كساب مع محمد رمضان في مسلسل "العمدة" - المكتب الإعلامي للشركة المنتجة
مي كساب مع محمد رمضان في مسلسل "العمدة" - المكتب الإعلامي للشركة المنتجة
القاهرة-خيري الكمار

تواصل الممثلة المصرية مي كساب، تصوير مشاهدها في مسلسل "العمدة" الذي يجمعها لأول مرة بالفنان محمد رمضان، المُقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

وتُجسد مي، خلال الأحداث، شخصية "ثريا" الزوجة الأولى لـ"جعفر العمدة" وهي الشخصية التي يُؤديها محمد رمضان، ويعيشان في حي السيدة زينب بالقاهرة، فيما يتعرض ابنهما للخطف في الحلقات الأولى، ليبحثان عنه فترة طويلة، وذلك في إطار من الإثارة والتشويق.  

ويشارك في بطولة المسلسل، بجانب محمد رمضان ومي كساب، كلّ من زينة، ومنة فضالي، وإيمان العاصي، وهالة صدقي، وبيومي فؤاد، والعمل تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

تأجيل البطولة المطلقة 

وكشفت مي كساب، خلال حوارها مع "الشرق"، كواليس ترشيحها للمُشاركة في مسلسل "العمدة" مع محمد رمضان، موضحة أنها تلقت اتصالاً من المخرج محمد سامي، في بدايات كتابته للعمل، "أخبرني أنه يكتب شخصية ضمن الأحداث، ولا يرى غيري لتجسيدها".

وقالت "تحمست للمُشاركة في المسلسل قبل قراءة الشخصية المُرشحة لتجسيدها، وفور اطلاعي على السيناريو كاملاً تمسكت بالمشروع"، متابعة أنّ "المسلسل مكتوب بحرفية شديدة، ولكل شخصية رئيسية داخل العمل مساحة كبيرة ضمن الأحداث".

وأكدت أن حماسها لمسلسل "العمدة" دفعها لتأجيل خطوة البطولة المطلقة في الدراما، إلى موسم رمضان 2024، لافتة إلى أنها مُتعاقدة مع المنتجة مها سليم منذ فترة على تقديم مسلسل من بطولتها مكوّن من 15 حلقة.

محمد رمضان "موهوب"

وأبدت مي كساب، سعادتها لتعاونها مع محمد رمضان، في مسلسل "العمدة"، واصفة إياه بقولها: "صاحب موهبة فنية كبيرة، ويثق من نفسه وموهبته، لذلك لم يتخوف من حجم مساحة الـ4 ممثلات الآخريات اللواتي يُشاركن في البطولة".

وأضافت أنّ "المسلسل جرى الإعداد له جيداً، والأمور كلها مدروسة قبل التصوير بوقتٍ كافي، لذلك تنفيذه قائم بشكلٍ هادئ وسريع"، لافتة إلى أنّ "كواليس التصوير تُسيطر عليها أجواء وروح جميلة بين كل الفنانات، خاصة زينة، وإيمان العاصي ومنة فضالي، اللواتي يُجسدن أدوار الزوجات الأخريات لـ محمد رمضان، فكل دور يُعتبر مؤثر ورئيسي وله مشاهد مهمة للغاية".

وكشفت مي كساب، عن تقديم أغنية بصوتها، ضمن أحداث المسلسل، "الأغنية ليست لها علاقة بتتر البداية والنهاية الذي سيكون بصوت أحمد سعد، بينما أغنيتي ستُعبر عن حالة درامية خاصة بالشخصية التي أجسدها".

"اللعبة 4"

كما أشارت مي كساب، إلى أنها لازالت تواصل تصوير مشاهدها في "اللعبة 4"، المُقرر عرضه عبر منصة "شاهد" خلال الأسابيع القليلة المُقبلة، مؤكدة أنّ "الجزء الجديد يحمل العديد من المفاجآت على مستوى الأحداث وضيوف الشرف".

وأكدت أنّ ردود فعل الجمهور، حول الأجزاء الـ3 من المسلسل، كان دافعاً قوياً لها للمُشاركة في الجزء الجديد، حيث أرجعت أسباب ارتباط الجمهور بهذا العمل، إلى "الانسجام والكيمياء الفنية الشديدة التي تربط طاقم العمل ببعضهم البعض، في أجواء تُشبه الأسرة الواحدة".

مسلسل "اللعبة" من بطولة هشام ماجد، وشيكو، وميرنا جميل، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، وهو من تأليف أحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني.

عودة سينمائية

وتطرقت مي كساب، خلال الحوار، إلى أعمالها السينمائية الجديدة، والتي تشهد عودتها إلى الشاشة الكبيرة، بعد غيابٍ دام نحو 4 أعوام، منذ فيلم "استدعاء ولي عمر" الذي عُرض عام 2019.

وقالت إنها انتهت مؤخرًا من تصوير فيلمين، تدور أحداثهما في إطار كوميدي، ومن المُقرر طرحهما في دور العرض خلال الفترة القليلة المُقبلة، الأول يحمل اسم "سنة أولى خطف"، ويُشاركها البطولة كل من بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وياسر الطوبجي، ومجموعة من الأطفال، وهو من إخراج أسامة عمر.

وأوضحت أنها تُجسد داخل الفيلم، شخصية "حرامية" ضمن عصابة، وتُشارك في جريمة خطف أطفال بالصدفة، وذلك في إطار من الكوميديا.

أما الفيلم الثاني، يحمل اسم "الخميس اللي جاي"، ويجمعها بالفنان عمرو عبد الجليل، وإسلام إبراهيم وحسام داغر وآخرين، وهو من إخراج حسن صالح، حيث تُجسد شخصية فتاة مشهور عبر تطبيق "تيك توك"، وتواجه مشاكل عديدة، ينتج عنها مواقف كوميدية خلال الأحداث.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات