للمرة الأولى منذ إعلان مرضها.. سيلين ديون تطرح أغنيات جديدة بألبوم "Love Again"

time reading iconدقائق القراءة - 3
المغنية الكندية سيلين ديون تغني في ليلة افتتاح جولتها العالمية "الشجاعة" في مركز فيديوترون بمدينة كيبيك في كندا. 18 سبتمبر 2019 - AFP
المغنية الكندية سيلين ديون تغني في ليلة افتتاح جولتها العالمية "الشجاعة" في مركز فيديوترون بمدينة كيبيك في كندا. 18 سبتمبر 2019 - AFP
مونتريال (كندا)-أ ف ب

أعلنت المغنية الكندية سيلين ديون إطلاق أغنيات جديدة هي الأولى لها منذ أن أعلنت في ديسمبر الماضي إصابتها بـ"متلازمة عصبية نادرة جداً".

ويحمل الألبوم الجديد عنوان "Love Again"، ويتضمن أعمالاً موسيقية خاصة بفيلم يحمل الاسم نفسه، بينها 5 أغنيات جديدة، إضافة إلى أعمال قديمة، إذ ستصدر هذه المجموعة الموسيقية في 12 مايو المقبل بالتزامن مع طرح الفيلم في دور السينما الكندية.

وقالت سيلين ديون في بيان: "لقد استمتعتُ كثيراً بصنع هذا الفيلم. وحصلتُ على امتياز الظهور جنباً إلى جنب مع الممثلين الموهوبين بريانكا تشوبرا جوناس وسام هيوجان في أول فيلم روائي طويل لي هو هدية سأعتز بها إلى الأبد".

وأضافت: "أعتقد أنها قصة مريحة بشكل مذهل، وآمل أن تنال إعجاب الناس، وكذلك الأمر مع الأغاني الجديدة".

يعد هذا الألبوم الأول منذ ألبوم "كاريدج" الذي أصدرته النجمة المتحدرة من مقاطعة كيبيك الكندية، عام 2019، والتي تظهر على الشاشة في فيلم "Love Again" لتؤدي شخصيتها الخاصة.

وفي شريط فيديو تقرب مدته من 5 دقائق نشرته في ديسمبر، أعلنت سيلين ديون بتأثر واضح  تأجيل المواعيد الأوروبية ضمن جولتها، متحدثة عن معاناتها من "مشاكل صحية منذ مدة طويلة".

وقالت: "شُخّصتُ حديثاً بمرض عصبي نادر جداً هو متلازمة الشخص المتيبس". وبسبب هذا المرض الذي يُترجم بتصلّب تدريجي للعضلات، أصبحت سيلين ديون تعاني صعوبات في المشي، فيما منعها الاضطراب أيضاً من "استخدام أوتارها الصوتية" بالطريقة التي ترغب بها، بحسب المغنية.

وكان مقرراً أن تستأنف ديون الجولة الأوروبية في فبراير الفائت من جمهورية التشيك، وكانت ديون أحيت أول 52 حفلة من الجولة قبل انتشار جائحة فيروس كورونا أوائل 2020. ثم أعلنت أوائل العام الماضي إلغاء حفلاتها في أميركا الشمالية ضمن هذه الجولة بسبب معاناتها من مشاكل صحية.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات