ديفيد كورينسويت يتولى دور "سوبرمان" في الفيلم المقبل

time reading iconدقائق القراءة - 2
الممثل الأميركي ديفيد كورينسويت في افتتاح فيلم "Pearl" بمهرجان تورينتو السينمائي - كندا، 12 سبتمبر 2022 - AFP
الممثل الأميركي ديفيد كورينسويت في افتتاح فيلم "Pearl" بمهرجان تورينتو السينمائي - كندا، 12 سبتمبر 2022 - AFP
لوس أنجلوس-أ ف ب

سيكون النجم الأميركي الصاعد ديفيد كورينسويت، الممثل الذي سيرتدي رداء "سوبرمان" الأحمر في الجزء المقبل من سلسلة الأفلام عن مغامرات البطل الخارق الشهير، على ما كشف مخرج العمل جيمس جَن، الثلاثاء.

واكتسب الممثل الأميركي البالغ 29 عاماً شهرة واسعة بعد توليه أدواراً في عدد من المسلسلات الناجحة، من بينها "Hollywood" و"The Politician" على نتفليكس و"We Own This City" على "إتش بي أو" و"Pearl" على "يونيفرسال".

ويؤدي  كورينسويت هذه المرة دور البطل الخارق الشهير في فيلم " Superman: Legacy" الذي تنتجه استديوهات "وارنر" ويعرض في العام 2025.

وأكّد المخرج جيمس جَن بذلك أخباراً سبق أن نشرتها وسائل إعلام هوليوودية متخصصة أشارت أيضاً إلى أن رايتشل بروزناهان التي تولت دور البطولة في مسلسل "The Marvelous Mrs. Maisel" ستؤدي دور حبيبة سوبرمان الصحافية لويس لاين.

وعلّق جيمس جَن بعبارة "هذا صحيح" على مقال لمجلة "هوليوود ريبورتر" أعاد نشره عبر حسابه على تويتر. 

ويخلف ديفيد كورينسويت  في دور سوبرمان على الشاشة الكبيرة مجموعة ممثلين تولوه قبله، هم كريستوفر ريف وبراندون راوث وهنري كافيل.

وأسندت "وارنر" العام الفائت إلى جَن، وإلى المنتج بيتر سافران إحياء أفلام الأبطال الخارقين من عالم "دي سي كومكس" بهدف تمكينها من منافسة "مارفل" القوية. 

اقرأ أيضاً:

تصنيفات