Open toolbar

الأمن الأردني: الوصول إلى السلاح المستخدم بقتل ضابط الشرطة في معان

دبي- (الشرق):

أعلن الأمن العام الأردني، الاثنين، تثبته من أن "السلاح المستخدم من قبل إرهابي" سقط برصاص الأمن؛ هو ذات السلاح المستخدم في "جريمة قتل ضابط الشرطة عبد الرازق الدلابيح"، في محافظة معان جنوب الأردن.

ونقل التليفزيون الأردني عن الأمن العام قوله إن هناك "اتفاقاً جنائياً خُطط له بين أعضاء الخلية الإرهابية على قيام مجموعة منهم بإغلاق الطريق، وعلى أن يقوم كل من الإرهابي المقتول وشقيقه الأكبر بإطلاق النار باتجاه القوة الأمنية فور وصولها".

وأشار إلى أن القوة الأمنية "عملت لساعات طويلة لإلقاء القبض على كافة الأشخاص المطلوبين، وتحييد القاتل في ظروف معقدة رافقت المداهمة"، مضيفاً أن "الإرهابي حاول استغلال وجوده في منطقة سكنية وتنقله بين منازل متلاصقة، بداخلها أطفال ونساء، إضافة إلى محاولة مجاورين لإعاقة عمل القوة، حتى استطاعت القوة تحييده وعزله وقتله، بالرغم من إطلاقه النار باتجاهها بكثافة، واستعداده بكميات كبيرة من الذخيرة".

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.