Open toolbar

السعودية.. توقيع اتفاقية مع "برنامج الأغذية العالمي" لتلبية الاحتياجات الأساسية لليمن

دبي - (الشرق):

أعلن "مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية"، الجمعة، توقيع اتفاقية مع برنامج الأغذية العالمي لتلبية الاحتياجات الغذائية الأساسية للفئات الأكثر احتياجاً في اليمن، بقيمة 20 مليون دولار.

وأوضح المركز في بيان أن الطرفين وقعا الاتفاقية، الخميس، عبر الاتصال المرئي، مشيراً إلى أن الاتفاقية سيستفيد منها نحو 524.8 ألف شخص.

وقال مساعد المشرف العام على المركز للعمليات والبرامج أحمد البيز، إنه بموجب الاتفاقية سيجري شراء وتوزيع 16.908 طن من دقيق القمح بهدف تعزيز الأمن الغذائي، وتحسين سبل العيش وتجنب المجاعة عند الأشخاص الذين يعانون من انعدام الأمن الغذائي الحاد، في محافظات عدن والضالع والحديدة ومأرب وشبوة وتعز وحجة.

من جانبه، أوضح ممثل "برنامج الأغذية العالمي" في اليمن، ريتشارد راجان أن "الدعم المقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة أسهم في تجنيب أبناء الشعب اليمني خطر المجاعة"، مضيفاً أن "المساعدات تأتي في وقت حرج بالنسبة للعائلات الأكثر احتياجاً".

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.