Open toolbar

زوج نانسي بيلوسي يقر بالذنب في قيادته وهو مخمور

(رويترز):
أصدرت محكمة أميركية حكماً بالسجن 5 أيام ودفع 6800 دولار غرامة على زوج رئيسة مجلس النواب الأميركي نانسي بيلوسي بعد أن أقر بأنه مذنب بسبب القيادة وهو مخمور في مقاطعة نابا بولاية كاليفورنيا.

لكن بول بيلوسي (82 عاماً) لن يواجه فترة احتجاز أخرى بعد أن أقر القاضي بإمضائه 4 أيام في السجن عقب القبض عليه وأمر بتأديته خدمة مجتمعية لثماني ساعات عوضاً عن اليوم المتبقي، وفقاً لمحاميته أماندا بيفنز.

وأعلنت بيفنز الإقرار بالذنب نيابة عن موكلها أمام المحكمة العليا بمقاطعة نابا. واختار بيلوسي عدم المثول أمام المحكمة حيث لم يكن حضوره مطلوباً، وذلك بحسب بيان صحفي صادر عن مكتب المدعي العام في المقاطعة.

وأُلقي القبض على بول بيلوسي، وهو مسؤول تنفيذي بشركة استثمار في رأس المال المخاطر، للاشتباه في قيادته السيارة تحت تأثير الكحول بعد تورطه في حادث تصادم سيارتين في كاليفورنيا في مايو.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.