Open toolbar

السيسي يجدد دعم مصر للمسار السياسي لتسوية الأزمة الليبية

القاهرة - (الشرق):

جدد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، التأكيد على دعم مصر الكامل للمسار السياسي لتسوية الأزمة الليبية، والحرص على تعزيز التنسيق الوثيق مع الجانب الليبي حالياً.

وأشاد السيسي خلال لقائه محمد المنفي، رئيس المجلس الرئاسي الليبي، على هامش انعقاد قمة "كوميسا" في العاصمة الإدارية الجديدة شرق القاهرة، بمشاركته الأخيرة في مؤتمر باريس، والذي تضمن التأكيد على ضرورة إجراء الانتخابات الوطنية في موعدها المقرر في ديسمبر المقبل، ما أعطى رسائل إيجابية حول دعم المجلس الرئاسي في ليبيا للعملية الديمقراطية، والتزامه بتنفيذ بنود خارطة الطريق الوطنية على الرغم من التحديات الداخلية.

من جانبه أعرب المنفي عن تقدير بلاده الشديد للدور المصري الحيوي في استعادة السلم والاستقرار في ليبيا، وحرصه على مواصلة التشاور المكثف مع مصر وصولاً إلى إجراء الاستحقاق الانتخابي في ليبيا في موعده، لضمان مستقبل أفضل للمواطنين الليبيين.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.