Open toolbar

حل وحدة من الشرطة الأوكرانية بعد اغتصاب امرأة على يد أحد أفرادها

كييف- (أ.ف.ب):
حلت وحدة في الشرطة الأوكرانية بأكملها وأوقف شرطيان بعد اغتصاب شابة في مركز للشرطة في وسط البلاد، على ما أعلنت السلطات الاثنين.
وأفاد مكتب التحقيقات الوطني الأوكراني أن شرطياً مارس "التعذيب" ليل السبت الأحد في حق شابة في الـ26 من العمر استدعيت بصفة شاهدة إلى مركز للشرطة في مدينة كاغارليك على بعد حوالى 80 كيلومتراً إلى الجنوب من كييف.
وقد وضع شرطي قناعاً واقياً من الغاز على وجه الضحية وقيّد يديها وأطلق النار بالمسدس فوق رأسها قبل اغتصابها مرات عدة، وفق ما أوضح المكتب في بيانه.
وفي الليلة عينها، تعرض رجل كان موجوداُ في المركز للضرب وتلقى تهديدات بالاغتصاب من الشرطيين. اونتهى الأمر بإصابته بكسور في الضلوع والأنف وفق المصدر عينه.
وأوقفت السلطات عنصرين أمنيين يشتبه في ضلوعهما في هذه الجرائم بعد تسريحهما من الخدمة. كذلك جرى حل الوحدة التي يعملان فيها، وفق ما أعلنت الشرطة الأوكرانية في بيان.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.