Open toolbar

شركة طيران "كي.إل.إم" تلزم الركاب بارتداء الكمامات على رحلاتها

أمستردام- (رويترز):
قالت شركة طيران "كي.إل.إم"، الفرع الهولندي لشركة إير فرانس في بيان، إنه يتعين على ركاب جميع الرحلات ارتداء الكمامات الواقية أثناء السفر اعتباراً من اليوم الاثنين.
وأوقفت كي.إل.إم، مثل أغلب شركات الطيران الكبرى، كل رحلاتها تقريباً بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا، لكنها ما زالت تسير عدداً محدوداً من الرحلات.
وقالت الشركة "ارتداء واق للوجه أثناء الصعود إلى الطائرة وعلى متنها إجباري لركاب كي.إل.إم. وعلى الركاب التأكد من أن بحوزتهم الكمامة الواقية المطلوبة".
وأوضحت الشركة أن هذا الإجراء سيطبق حتى 31 أغسطس 2020، مشيرة إلى أن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن عشر سنوات غير ملزمين بذلك.
وكانت شركة إير فرانس، الفرع الفرنسي لشركة اير فرانس كي.إل.إم، قد أعلنت الإجراءات نفسها يوم الخامس من مايو، وكانت شركة طيران لوفتهانزا الألمانية وويز إير المجرية للطيران منخفض التكلفة قد أعلنتا بالفعل إلزام الركاب بارتداء الكمامات قبل ذلك.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.