Open toolbar

رئيس الأركان اليمني يطالب الجامعة العربية بالضغط "لوقف الدعم الإيراني للميليشيات"

المنامة - (وكالات):

شدد رئيس هيئة الأركان العامة اليمني الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، السبت، على أهمية ممارسة جامعة الدول العربية "الضغط على دول العالم لمنع ايران وميليشياتها من التدخل في الشأن اليمني وإيقاف دعمها ومساندتها للميليشيات الإرهابية التخريبية"، وذلك خلال لقائه مع الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط.

وذكرت وكالة "سبأ" اليمنية للأنباء، أن اللقاء الذي عقد على هامش المشاركة في مؤتمر "حوار المنامة" المنعقد بالعاصمة البحرينية، تطرق إلى "الجرائم التي ترتكبها ميليشيات الحوثي الإيرانية بحق أبناء الشعب اليمني بدعم من نظام الملالي في ايران"، مؤكداً أنه اتضح للمجتمع الدولي "أن هذه الميليشيات الحوثية الإرهابية، لم يعد خطرها مقتصراً على اليمن وحسب، بل على المجتمعَين الإقليمي والدولي.

من جانبه، ندد الأمين العام للجامعة العربية بـ"التدخل الإيراني السافر في اليمن ودعمها المستمر للميليشيات الحوثية الإرهابية لزعزعة أمن واستقرار اليمن والمنطقة العربية".

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.