الإمارات.. عبد الله بن زايد يستقبل المبعوث الأميركي لشؤون إيران وفنزويلا

دبي- (الشرق):
استقبل وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد آل نهيان، الخميس، المبعوث الأميركي لشؤون إيران وفنزويلا إليوت أبرامز في العاصمة أبوظبي.
وبحث الطرفان خلال اللقاء الذي عقد في ديوان عام وزارة الخارجية في أبوظبي العلاقات الاستراتيجية بين الإمارات والولايات المتحدة، وسبل دفع آفاق التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في المجالات كافة، وفق بيان للخارجية الإماراتية.
كما تبادل الجانبان "وجهات النظر تجاه مستجدات الأوضاع في المنطقة"، وبحثا "عدداً من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، ومنها إيران وسوريا والعراق، إضافة إلى تطورات الأوضاع في فنزويلا".
ورحب عبد الله بن زايد بزيارة أبرامز، مشدداً على "العلاقات التاريخية والاستراتيجية بين دولة الإمارات والولايات المتحدة الأميركية، والعمل المشترك من أجل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الصديقين ويعود بالخير على شعبيهما".

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.