Open toolbar

شركات الطيران الأميركية توافق على قياس درجات حرارة المسافرين

واشنطن- (رويترز):
أعلنت مجموعة تجارية تمثل أكبر شركات طيران في الولايات المتحدة، إنها تؤيد إدارة أمن النقل الأميركية في قرارها قياس درجات حرارة المسافرين والموظفين الذين يواجهون الزبائن خلال جائحة انتشار فيروس كورونا.
وقالت مجموعة "إيرلاينز فور أميركا" أمس السبت، إن هذه الخطوة "ستضيف حماية إضافية للركاب إلى جانب موظفي شركات الطيران والمطار. كما أن قياس درجات الحرارة سيوفر ثقة إضافية مهمة من قبل الناس لإعادة إطلاق السفر جواً واقتصاد بلادنا".
وقال مسؤول أميركي يوم السبت لوكالة رويترز، إنه لم يتم اتخاذ قرار في شأن ما إذا كان سيتم اعتماد هذه الخطوة، لكنه قال إن هذه القضية قيد مباحثات مكثفة بين الوكالات الحكومية ومع شركات الطيران الأميركية وأضاف أن من المحتمل اتخاذ قرار في شأن ذلك هذا الأسبوع.
وقال مسؤولون أميركيون إن قياس درجات الحرارة لن يقضي على خطر حالات الإصابة بفيروس كورونا، ولكنه يمكن أن يكون رادعاً لمنع الناس الذين ليسوا على ما يرام من السفر، وفق ما أفادت "رويترز".

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.