Open toolbar

تواصل عمليات البحث عن ناجين في انفجار جزيرة جيرزي البريطانية

سانت هيليير (بريطانيا) - (أ ف ب):
واصلت فرق الإنقاذ، ليل السبت الأحد، عمليات البحث عن ناجين بعد انفجار دمر مبنى سكنياً في جزيرة جيرزي البريطانية وأسفر عن سقوط ثلاثة ضحايا.

وأكدت كريستينا مور، رئيسة حكومة جيرزي سقوط ثلاثة أشخاص على الأقل في الانفجار في سانت هيليير (جنوب الجزيرة)، بينما ما زال نحو 10 أشخاص مفقودين. وكانت حصيلة سابقة تحدثت عن سقوط ضحية واحدة.

وقال قائد فرق الإطفاء بول براون لصحافيين في الجزيرة ليل السبت الأحد إن "المنطقة مضاءة وفرق الإنقاذ تعمل طوال الليل ولن نتوقف عن العمل حالياً"، بينما أكدت الشرطة أنه تم إخماد الحريق لكن فرق الإنقاذ تقوم "بعمل كبير" في الموقع، مشيرة إلى أن عملية الإنقاذ قد تستغرق بضعة أيام.

وترجح السلطات أن يكون تسرب للغاز هو سبب الانفجار الذي وقع حوالي الساعة الرابعة (بالتوقيت المحلي وتوقيت جرينتش) في عاصمة الجزيرة ميناء سانت هيليير الواقع في جنوبها.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.