Open toolbar

تحديد هوية المشتبه فيه في حادث إطلاق النار بولاية كولورادو الأميركية

دبي- (الشرق):
نقلت صحيفة واشنطن بوست عن مسؤولي تنفيذ القانون في ولاية كولورادو أن المسلح المشتبه فيه في حادث إطلاق نار وقع صباح الاثنين في مركز تجاري، يدعى "أحمد العيسى" ويبلغ من العمر 21 عاماً، ونفذ الهجوم باستخدام بندقية.

وأفادت تقارير محلية بأن البندقية المستخدمة في الحادث الذي أسفر عن مصرع 10 أشخاص، من نوع "إيه آر-15" وهو سلاح شائع جداً في الولايات المتحدة، ويستخدم كثيراً في حوادث إطلاق النار التي تشهدها الولايات المتحدة.

وذكرت الشرطة أنه تم التعرف إلى هويات جميع الضحايا، مشيرة إلى أن أعمارهم تتراوح بين 20 و65 عاماً، وأكدت أن المشتبه فيه أصيب بنيران الشرطة ومحتجز حالياً، لكنها لم تكشف عن تفاصيل بشأن الدافع وراء إطلاق النار.

وقالت ماريس هيرولد ، قائدة شرطة بولدر ، للصحافيين: "نأسف للغاية لوقوع هذا الحادث، وسوف نبذل قصارى جهدنا لإجراء المحاكمة والتحقيق مع المشتبه فيه".

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.