Open toolbar

بايدن يصف ترامب بأنه "أحمق تماماً" لأنه لا يضع كمامة

واشنطن- (رويترز):
وصف جو بايدن، المرشح الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأميركية، منافسه الرئيس دونالد ترامب يوم الثلاثاء بأنه "أحمق تماماً" لأنه لم يضع كمامة خلال سلسلة من المناسبات العامة التي جرت مؤخرا، قائلا إن افتقار ترامب للقيادة في هذا الأمر "يكلف الناس حياتهم".
وأصبح القرار الخاص بوضع كمامة في المناسبات العامة معركة سياسية قومية، وتبني المرشحان الرئاسيان منهجين مختلفين تماماً.
وكان ظهور بايدن بالكمامة في يوم الذكرى، في أول مناسبة عامة يحضرها منذ مارس الماضي، قد حظي باهتمام ترامب الذي أعاد نشر تغريدة تتضمن صورة بايدن في اللقاء مصحوبة بتعليق "قد يساعد هذا في تفسير السبب في أن ترامب لا يحب وضع كمامة في الأماكن العامة".
ورفض الرئيس وضع كمامات أمام الكاميرات في سلسلة من المناسبات العامة، بما في ذلك يوم الذكرى، وعلق بايدن على ذلك في مقابلة مسجلة مع شبكة "سي.إن.إن" التلفزيونية بالقول: "إنه أحمق، وأحمق تماما أن يتحدث على ذلك النحو. كل طبيب كبير في العالم يؤكد على ضرورة وضع الكمامات وسط الحشود".

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.