Open toolbar

ولي العهد السعودي يستقبل رئيس مجلس الوزراء اللبناني

دبي - (الشرق):

استقبل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، السبت، رئيس مجلس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي في العاصمة الرياض حيث استعرضا أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين.

واتفق الجانبان على أهمية انتخاب رئيس للبنان، وتنفيذ الإصلاحات التي يتطلع إليها الشعب اللبناني والمجتمع الدولي، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء السعودية (واس).

وأكد ولي العهد حرص المملكة على أمن لبنان واستقراره، واستمرار الدعم الإنساني الذي تقدمه المملكة للشعب اللبناني، فيما أعرب ميقاتي عن شكره وتقديره الدائم لمواقف المملكة التاريخية تجاه لبنان والدور الأساسي للمملكة في إرساء المصالحة اللبنانية وتكريس مرحلة السلام بعد إقرار وثيقة الوفاق الوطني في مؤتمر الطائف.

وشدد ميقاتي على التزام الحكومة اللبنانية باتخاذ كل الخطوات التي تمنع الإساءة إلى المملكة وكل الدول العربية لا سيما دول مجلس التعاون الخليجي.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.