Open toolbar

انطلاق الجولة الثانية من جلسات الحوار الوطني الفلسطيني

دبي - (الشرق):

قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية، إن الجولة الثانية من الحوار الوطني الفلسطيني انطلقت الثلاثاء، بمشاركة قادة 15 فصيلاً وقوى وطنية.

وأضافت الوكالة أن الجلسات تعقد بحضور رئاسة المجلس الوطني ولجنة الانتخابات المركزية، "في إطار الجهود المصرية المبذولة لإنهاء الانقسام ولم الشمل الفلسطيني".

وذكرت أن الجلسات تعقد تحت رعاية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، الذي نقلت عنه بوابة الأهرام أنه أعرب لقادة وممثلي الفصائل والقوى الفلسطينية عن أمنياته بأن يحقق الحوار الوطني الفلسطيني الهدف المنشود منه.

وانعقدت الجولة الأولى من الحوار الشهر الماضي، إذ تم الاتفاق على عقد جولة ثانية للتوافق على أسس وآليات استكمال تشكيل المجلس الوطني الجديد.

ومن المقرر أن تعقد الانتخابات الفلسطينية على 3 مراحل، أولها التشريعية في 22 مايو المقبل، تليها الرئاسية في 31 يوليو، على أن تجرى انتخابات المجلس الوطني في 31 أغسطس.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.