رويترز: مسؤولو الهجرة بالهند يمنعون مؤسس إن.إم.سي من السفر للإمارات

(رويترز):
قال مصدر مطلع لوكالة رويترز، الأحد، إن مسؤولي الهجرة بالهند منعوا ب.ر. شيتي، مؤسس إن.إم.سي هيلث من المغادرة من مطار بنجالور في طريقه إلى الإمارات في ساعة مبكرة من صباح أمس السبت.

كان شيتي أعلن في بيان يوم السبت أنه ينوي العودة إلى الإمارات، ونفى تقارير عن هروبه بعد انهيار مجموعته المشغلة للمستشفيات تحت وطأة ديون ضخمة كانت طي الكتمان.

وقال المصدر إنه سُمح لزوجة شيتي بالتوجه على متن الطائرة إلى أبوظبي. وتابع "أُبلغ بأن ثمة تنبيها ما بمنعه من السفر في الوقت الحالي،" مضيفاً أنه لم يُحتجز.

وأُخضعت إن.إم.سي هيلث للوصاية الإدارية في أبريل، بعد مشاكل استمرت شهوراً، بسبب أوضاعها المالية واكتشاف ديون تبلغ 6.6 مليار دولار، بما يفوق التقديرات السابقة بكثير.

يواجه شيتي كذلك دعوى قضائية في الهند أقامها بنك بارودا لتراجعه عن اتفاق يقول إنه أُبرم أثناء اجتماع في مارس، ويقضي بحصول البنك على 16 عقاراً كضمان لديون إلى جانب ضمانات إضافية.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.