Open toolbar

"ائتلاف الأمل" يوقع اتفاقية مع ناقلة كينية لتعزيز توزيع اللقاحات في إفريقيا

دبي-(الشرق):

نقلت وكالة أنباء الإمارات "وام" الخميس، عن "ائتلاف الأمل" في أبوظبي المعني بتوزيع كميات ضخمة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا حول العالم إعلانه عن توقيع اتفاقية شراكة مع ناقلة الشحن "أسترال للطيران" في كينيا لتعزيز حلول توزيع اللقاحات في إفريقيا.

وذكرت الوكالة أنه بموجب الاتفاقية الجديدة سيركز الجانبان جهودهما على التوسع في توزيع اللقاحات داخل إفريقيا والوصول إلى كافة دولها، مشيرة إلى أن هذه الشراكة ستضمن توصيل اللقاحات وغيرها من الإمدادات الحيوية "بكفاءة وأمان" إلى جميع دول القارة.

وأضافت أن "ائتلاف الأمل" يهدف من خلال هذه الشراكة إلى تعزيز تكامل سلاسل التوريد اللازمة لإيصال اللقاحات من مركزه في أبوظبي إلى جميع الدول الإفريقية، لافتة إلى أن الائتلاف تعامل حتى الآن مع 100 مليون جرعة لقاح عبر 40 دولة.

وائتلاف الأمل هو شراكة بين القطاعين العام والخاص تتخذ من الإمارات مقراً لها، وتهدف إلى الإشراف على تنسيق عملية التوزيع الآمن لمليارات الجرعات من لقاح كورونا في أنحاء العالم.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.