Open toolbar

اليابان: تطبيق مبتكر جديد يتيح لجمهور كرة القدم تشجيع أنديتهم عن بعد

طوكيو- (رويترز):
بينما تستعد الرياضية اليابانية للعودة بحذر واستئناف نشاطها المتوقف بسبب حائجة كورونا، نجحت شركة يابانية في تطوير تطبيق جديد يتيح للجماهير تشجيع فرقهم المفضلة عن بعد خلال المباريات التي تقام في ملاعب خالية من المشجعين خوفاً من تفشي العدوى.
ومن المقرر أن تستأنف مباريات دوري البيسبول الياباني للمحترفين في 19 يوليو المقبل، على أن تبدأ مباريات الدوري الياباني لكرة القدم أيضاً بعد ذلك بأسبوعين، لكن كل هذه المباريات ستقام بدون جمهور وخلف أبواب مغلقة خوفاً من انتقال العدوى بالفيروس سريع الانتشار.
ويتيح التطبيق الجديد للمشجعين الذين يشاهدون المباريات عبر شاشات التلفزيون في منازلهم تشجيع اللاعبين على أرض الملعب أو حتى إطلاق صيحات الاستهجان بوجههم من خلال هواتفهم الذكية وذلك بإرسال هتافات مسجلة سلفاً، أو من خلال رسائل شخصية خاصة بهم وسيصل كل ذلك مباشرة إلى الملعب من خلال مكبرات صوت عملاقة.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.