Open toolbar

رئيس رابطة الدوري الإنجليزي يرجح عودة المشجعين في الموسم المقبل

لندن- (أ.ف.ب):
أبدى الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ريتشارد ماسترز، الجمعة تفاؤله بامكان عودة المشجعين إلى الملاعب "على مراحل" في الموسم المقبل.
وحددت الرابطة الخميس تاريخ 17 يونيو المقبل كموعد مبدئي لاستئناف الموسم الذي توقف منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وذلك شرط توفر كل شروط السلامة لذلك.
وستلعب المباريات الـ92 المتبقية من الدوري الممتاز خلف أبواب موصدة. وقال ماسترز في مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، إن إقامة الموسم المقبل من دون جمهور أيضاً لن يكون مغرياً للدوري الممتاز، واشار إلى إمكانية عودة المشجعين تدريجياً.
وقال في المقابلة التي بثت اليوم، الجمعة "لا أحد يعلم متى سنتخلى عن الأبواب الموصدة (عدم حضور المشجعين)، لكن هناك تفاؤل لدى الرابطة والأندية بأننا سنرى المشجعين يعودون إلى الملاعب في الموسم المقبل، وقد يحدث ذلك على مراحل".

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.