Open toolbar

مجلس التعاون الخليجي يدين الهجوم الحوثي على السعودية

الرياض - (الشرق):

دان الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي نايف فلاح مبارك الحجرف، السبت، استهداف جماعة الحوثي للعاصمة السعودية الرياض بهجوم بالستي، وعدد من الطائرات المسيرة باتجاه خميس مشيط وجازان، بجنوب المملكة.

وأكد الحجرف أن "استمرار هذه الهجمات الإرهابية، التي تشنها مليشيات الحوثي يعكس تحديها السافر للمجتمع الدولي، واستخفافها بجميع القوانين والأعراف الدولية، وهو ما يتطلب اتخاذ المجتمع الدولي موقفاً فورياً وحاسماً، لوقف هذه الأعمال الإرهابية المتكررة، التي تستهدف المنشآت الحيوية والمدنية، وأمن واستقرار المملكة".

وأشاد الحجرف بـ"يقظة وكفاءة قوات تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية"، و"نجاح قوات الدفاع الجوي في التصدي لكل الهجمات الإرهابية التي تشنها مليشيات الحوثي"، مؤكداً "تضامن ووقوف مجلس التعاون  مع السعودية، ودعمها في كل ما تتخذه من إجراءات للدفاع عن أراضيها، وحفظ أمنها وسلامة مواطنيها والمقيمين فيها".

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.