الاتحاد للطيران تبدأ رحلات مباشرة بين الإمارات وإسرائيل العام المقبل

دبي- (رويترز):
قالت شركة الاتحاد للطيران ومقرها العاصمة الإماراتية أبوظبي، الاثنين، إنها ستبدأ رحلات يومية إلى تل أبيب في مارس المقبل، بعدما أقامت الإمارات العربية المتحدة وإسرائيل علاقات رسمية هذا العام.
وأضافت الشركة المملوكة لحكومة أبوظبي في بيان أن الرحلات ستبدأ في 28 مارس، وستكون مواعيدها متزامنة مع رحلات تسيّرها الاتحاد ذهاباً وإياباً من أبوظبي إلى الصين وتايلاند والهند وأستراليا.
يأتي هذا الإعلان في الوقت الذي تواجه صناعة الطيران أسوأ أزمة لها على الإطلاق بسبب جائحة فيروس كورونا التي أضرت بشدة بالطلب على السفر جواً.
خفّضت الاتحاد الوظائف ومضت قدماً في خططها لتتقلص إلى شركة طيران متوسطة الحجم تركز على نقل الركاب من وإلى أبوظبي عاصمة الإمارات.
وستطلق فلاي دبي المملوكة لحكومة دبي رحلات مباشرة إلى تل أبيب هذا الشهر، في حين قالت مؤسسة مطارات دبي إن شركات العال ويسرائير وأركيا الإسرائيلية ستبدأ تسيير رحلات مباشرة بين تل أبيب ودبي في ديسمبر.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.