الإمارات تمدد تعليق دخول المسافرين القادمين من الهند

دبي - (الشرق):
أعلنت دولة الإمارات، الثلاثاء، تمديد تعليق دخول المسافرين القادمين من الهند على جميع الرحلات الجوية للناقلات الوطنية والأجنبية، وكذلك ركاب الترانزيت القادمين منها، باستثناء رحلات الترانزيت القادمة للدولة والمتجهة إلى الهند.

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، إن التعليق يشمل دخول المسافرين الذين تواجدوا في الهند خلال فترة 14 يوماً قبل القدوم إلى الإمارات، "مع استمرار تسيير الرحلات بين البلدين، إذ سيسمح بنقل الركاب من الإمارات إلى الهند على هذه الرحلات، كما سيسمح بنقل الفئات المستثناة من الهند إلى الدولة مع تطبيق الإجراءات الاحترازية المذكورة".

والفئات المستثناه تشمل مواطني الإمارات، والبعثات الدبلوماسية المعتمدة بين البلدين، والوفود الرسمية وطائرات رجال الأعمال وأصحاب الإقامة الذهبية على أن يتم إلزامهم بالإجراءات الوقائية التي تشمل حجراً مدته 10 أيام وفحص PCR في المطار و في اليومين الرابع و الثامن من دخول الإمارات، وخفض مدة فحص PCR من 72 ساعة إلى 48 ساعة، على أن يتم قبول الفحوص الصادرة من المختبرات المعتمدة والتي تحمل QR Code.

وأكدت الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتية، أنه يشترط على المسافرين القادمين من الهند عبر دول أخرى، أن تكون مدة إقامتهم في تلك الدول لا تقل عن 14 يوماً ليسمح لهم بدخول الدولة، مع استمرار رحلات الشحن بين البلدين.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.