تمديد إغلاق الحدود بين الولايات المتحدة وكندا والمكسيك حتى 21 ديسمبر

واشنطن- (أ.ف.ب):
أعلن وزير الأمن الداخلي الأميركي تشاد وولف، الخميس، أن الحدود بين الولايات المتحدة وجارتيها المكسيك وكندا ستظل مغلقة أمام كل التنقلات غير الضرورية حتى 21 ديسمبر، بهدف الحد من فيروس كورونا المستجد.
وأغلقت الولايات المتحدة حدودها مع المكسيك وكندا في 20 و21 مارس على التوالي، ومذّاك يتم تجديد هذا القرار شهرياً. ويأتي التمديد الجديد في الوقت الذي تسجل الولايات المتحدة طفرة وبائية جديدة.
وقال وولف في تغريدة على تويتر: "في سبيل الاستمرار بمنع انتشار كوفيد، ستمدّد الولايات المتحدة والمكسيك وكندا القيود المفروضة على السفر غير الضروري حتى 21 ديسمبر ".
وأضاف: "نحن نعمل عن كثب مع المكسيك وكندا لإتاحة التبادلات التجارية والرحلات الأساسية وفي الوقت نفسه حماية مواطنينا من الفيروس".
بدورها أكدت كندا تمديد إغلاق الحدود مع الولايات المتحدة. وكتب وزير السلامة العامة الكندي بيل بلير على تويتر أن "قراراتنا ستبقى مبنية على أفضل التوصيات الصحية العامة المتاحة من أجل ضمان سلامة الكنديين".

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.