Open toolbar

الصين.. 1610 إصابات جديدة بفيروس كورونا

شنجهاي- (رويترز):

قالت لجنة الصحة الوطنية الثلاثاء، إن بر الصين الرئيسي سجل 1610 حالات إصابة بفيروس كورونا في الخامس من سبتمبر منها 310 إصابات مصحوبة بأعراض و1300 بلا أعراض.

وسجلت الصين 1666 إصابة جديدة بفيروس كورونا في اليوم السابق منها 349 مصحوبة بأعراض و1317 دون أعراض. ولم تسجل الصين أي وفيات جديدة ليظل عددها عند 5226.

وحتى الخامس من سبتمبر، سجل بر الصين الرئيسي 245367 إصابة مؤكدة مصحوبة بأعراض.

وأشارت بيانات الحكومة المحلية إلى تسجيل العاصمة بكين حالة واحدة مصحوبة بأعراض، ولم تظهر أي إصابات دون أعراض. ولم يتم تسجيل أي إصابة مصحوبة بأعراض في اليوم السابق.

وأوضحت بيانات الحكومة المحلية في شنجهاي عدم تسجيل أي إصابات، كما هو الحال في اليوم السابق.

وسجلت مدينة شنتشن، مركز التكنولوجيا بجنوب الصين والتي خففت إجراءات مكافحة الفيروس اعتبارا من الاثنين بعد إغلاق شمل معظم السكان في عطلة نهاية الأسبوع، 36 إصابة جديدة بكوفيد-19، انخفاضاً من 71 إصابة في اليوم السابق.

وأشارت بيانات الحكومة المحلية إلى تسجيل مدينة تشنجدو الواقعة في جنوب غرب الصين 59 إصابة جديدة مصحوبة بأعراض و31 حالة بدون أعراض في الخامس من سبتمبر. ومددت تشنجدو قيود الإغلاق في معظم المناطق حتى الأربعاء لاستكمال جولة أخرى من الاختبارات الجماعية.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.