Open toolbar

وزير الخارجية السعودي يترأس وفد المملكة في الجمعية العامة للأمم المتحدة

دبي - (الشرق):

أعلنت وزارة الخارجية السعودية، الاثنين، أن وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان سيترأس وفد المملكة المشاركة في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ77 في نيويورك.

وسيتوجه الوزير السعودي مساء الاثنين إلى نيويورك على رأس وفد يضم سفيرة المملكة لدى الأمم المتحدة الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، ووكيل وزارة الخارجية الدكتور عبد الرحمن الرسي، والمندوب السعودي الدائم بالأمم المتحدة عبد العزيز واصل.

وقال بيان صادر عن وزارة الخارجية السعودية، إن الوزير سيترأس الجانب الخليجي في عدد من الاجتماعات الوزارية مع الصين والمملكة المتحدة وروسيا وفرنسا والاتحاد الأوروبي.

كما سيشارك في الاجتماع التنسيقي السنوي لوزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي. وسيحضر الوزير حدثاً رفيع المستوى عن أزمة الروهينجا تنظمه بنجلاديش، والقمة العالمية للأمن الغذائي ضمن عدد آخر من الفعاليات.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.