Open toolbar

الدفاع الروسية:تدمير عشرات الأهداف بصواريخ عالية الدقة في أوكرانيا

دبي - (الشرق):

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة الروسية، اللواء إيجور كوناشينكوف، السبت، أن قوات الدفاع الجوي أطلقت صواريخ عالية الدقة على عشرات الأهداف العسكرية الأوكرانية.

وقال كوناشينكوف خلال إحاطة إعلامية إن "القوات الروسية نجحت في إسقاط طائرة "سو-25" الأوكرانية في أجواء منطقة خاركوف"، و"تدمير ثلاث مروحيات من طراز مي 8 في منطقة تشوغايف"، بالإضافة إلى "ثلاث منصات صاروخية من أنظمة أوسا في بلدة بارفينكوفو"، وفق ما أوردت وكالة "سبوتنيك".

كما أمطرت القوات الصاروخية الروسية بالقصف عدداً من المناطق التي تحتوي على مستودعات للأسلحة والذخيرة، بالإضافة إلى استهداف 33 مركز قيادة واتصالات للجيش الأوكراني.

وأكد كوناشينكوف أن قوات الدفاع الجوي أسقطت بدورها طائرة مسيّرة أوكرانية من طراز "بيرقدار" في منطقة نقولاييف، وتم التصدي لصاروخين من طراز "توشكا أو" أطلقتهما القوات الأوكرانية نحو منطقة دونباس.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.