Open toolbar

الملك سلمان يدعو الكاظمي لزيارة السعودية

دبي - (الشرق):
دعا العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، لزيارة المملكة، وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس).

وبعد لقاء افتراضي عن بعد بين الملك سلمان والكاظمي، نوه الجانبان بـ"العلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين"، وأشاد الجانبان بالمستوى الذي وصلت إليه تلك العلاقات والاتصالات بينهما. كما أكدا على دور مجلس التنسيق السعودي العراقي بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، وعلى أهمية توسيع آفاق التعاون الثنائي وتعزيزها في المجالات المختلفة ولا سيما السياسية والأمنية والتجارية والاستثمارية والسياحية.

وثمنت المملكة العربية السعودية جهود الحكومة العراقية في تحقيق الاستقرار والتنمية في الجمهورية العراقية. من جهته، ثمن العراق المبادرات التي قدمتها المملكة العربية السعودية لجمهورية العراق في مجال مواجهة جائحة كورونا.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.