Open toolbar

إسرائيل تعلن اعتقال 11 فلسطينياً خلال 24 ساعة

دبي- (الشرق):

أعلن الجيش الإسرائيلي، الأربعاء، أن قواته اعتقلت 11 فلسطينياً خلال ساعات الليلة الماضية ضمن عملية عسكرية أطلقها منذ مارس الماضي.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" بأن قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت، الأربعاء، 6 فلسطينيين من بلدة دورا في محافظة الخليل، جنوبي الضفة الغربية، وشقيقين أحدهما أسير محرر من ضاحية ذنابة شرق طولكرم، و3 من محافظة رام الله والبيرة.

ونقلت "وفا" عن مصادر أمنية أن القوات الإسرائيلية اقتحمت بلدة دورا واعتقلت شقيقين هما عارف وعادل سلامة حريبات، ومحمود عبد الحليم التلاحمة، وكذلك مسن يبلغ من العمر 72 عاماً يدعى موسى شديد، إلى جانب كل من أيمن اطبيش من قرية خرسا، وهشام إسماعيل أبو هواش من قرية الطبقة، وهو أسير محرر خاض إضراباً عن الطعام استمر 141 يوماً، وأُفرج عنه قبل عدة أشهر، بحسب الوكالة.

وأشارت المصادر الأمنية الفلسطينية إلى أن القوات الإسرائيلية نصبت عدة حواجز عسكرية على مداخل الخليل الشمالية وبلدات بيت عوا وسعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.