Open toolbar

نتنياهو: سنعمل على منع تعزيز التواجد العسكري الإيراني في سوريا

دبي- (الشرق):

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الثلاثاء، إن حكومته ستعمل "بصورة جلية وجبارة على المستوى الدولي لمنع العودة للاتفاق النووي الإيراني". وأضاف أنه "سيبذل جهداً مضاعفاً لمنع تعزيز التواجد العسكري الإيراني في سوريا".

وصرّح في مستهل جلسة الحكومة: "لا ننوي الحديث مع الزعماء في الغرف المغلقة، بل بصورة قوية ومكشوفة لمخاطبة الرأي العام الدولي الواعي حالياً لوجه إيران الحقيقي"، مضيفاً: "النظام في إيران يقتل مواطنين أبرياء داخل وخارج إيران".

وتابع نتنياهو: "للأسف الشديد وبعكس الانطباع السائد بأن الاتفاق الخطير مع إيران، أزيل عن الطاولة بعد الأحداث الأخيرة في إيران إلّا أنني أعتقد أن إمكانية العودة للاتفاق لم يتم إزالتها نهائياً".

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي: "لهذا فسنقوم بكل ما هو مطلوب لمنع العودة لهذا الاتفاق السيء، الذي يقود نحو إيران نووية بإشراف دولي، وسنبذل جهداً مضاعفا لمنع تعزيز التواجد العسكري الإيراني في سوريا وفي أماكن أخرى، ونحن لا ننتظر لنباشر هذه الجهود".

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.