السعودية والعراق يوقعان 5 اتفاقيات أثناء زيارة الكاظمي للرياض

بغداد- (الشرق):
جرى توقيع 5 اتفاقيات بين بغداد والرياض، الأربعاء، بحضور رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في العاصمة السعودية. وكان ولي العهد السعودي استقبل الكاظمي على رأس وفد حكومي رفيع المستوى.

وقال مصدر حكومي عراقي، لـ"الشرق"، إن "الكاظمي بحث ملفات عدة خلال زيارته إلى السعودية تشمل الأمن والاقتصاد وتفعيل الاتفاقيات التي تم توقيعها بين البلدين، من خلال المجلس التنسيقي العراقي السعودي"، بالإضافة إلى "دعم مبادرة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، الشرق الأوسط الأخضر".

وكتب الكاظمي على حسابه في تويتر: "نتوجه اليوم إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة في زيارة رسمية هدفها توطيد العلاقات المتميزة بين بلدينا الشقيقين، وإرساء آفاق التعاون الأخوي بين دول المنطقة، بما يخدم شعوبنا ويحقق الاستقرار ويكرّس قيم البناء والتكامل، انطلاقاً من المشتركات التي تجمعنا".

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.