Open toolbar

رئيس وزراء فلسطين يلتقي الرئيسين التركي والأذربيجاني

دبي- (الشرق):

التقى رئيس الوزراء الفلسطيني محمد إشتية، الأربعاء، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ورئيس جمهورية أذربيجان إلهام علييف، على هامش مشاركته في افتتاح دورة ألعاب التضامن الإسلامي في نسختها الخامسة، التي تستضيفها مدينة قونية بوسط تركيا.

وقالت وكالة الأناضول التركية الرسمية، إن إشتية عقد اجتماعاً مغلقاً مع أردوغان في استاد ولاية قونية.

وبحسب الوكالة الفلسطينية الرسمية "وفا"، "بحث إشتية مع الرئيس علييف تعزيز التعاون والدعم الذي يمكن لأذربيجان تقديمه للفلسطينيين في مجال علاج وتأهيل الجرحى.

ودعا إشتيه أذربيجان إلى فتح سفارة لها في فلسطين، مشدداً على أهمية استمرار ومواصلة التشاور والتنسيق لإعداد مذكرة تعاون ما بين البلدين.

وبحسب الوكالة، "وضع إشتية الرئيس علييف في صورة ما تشهده الأراضي الفلسطينية من تصعيد إسرائيلي"، كما استعرض "الإجراءات والممارسات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين، خاصة العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة، واقتحامات المسجد الأقصى والاعتداءات وعمليات القتل التي تشهدها مدن الضفة".

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.