وفاة السيناريست المصري وحيد حامد إثر أزمة صحية

القاهرة - (الشرق):
أعلن المخرج المصري مروان حامد، عبر حسابه في فيسبوك، وفاة والده الكاتب والسيناريست وحيد حامد قبل قليل. وكتب مروان: "توفي أبي الكاتب الكبير وحيد حامد، وستقام صلاة الجنازة بمسجد الشرطة في الشيخ زايد".

ورحل الكاتب والسيناريست وحيد حامد فجر السبت، عن عُمر يناهز 77 عاماً، بعدما وافته المنية في العناية المركزة بأحد المستشفيات إثر أزمة صحية اضطرته قبل أيام لدخول المستشفى.

وُلد وحيد حامد في يوليو 1944 بمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، وأقام بالقاهرة منذ عام 1963 لتبدأ رحلته الفنية التى أضافت عشرات الأعمال المهمة إلى سجل السينما والدراما المصرية، أبرزها أفلام: "طائر الليل الحزين، وغريب فى بيتي، والبريء، والراقصة والسياسي، والغول، والهلفوت، والإرهاب والكباب، واللعب مع الكبار، واضحك الصورة تطلع حلوة، وسوق المتعة"، إلى جانب مسلسلات: "البشاير، والعائلة، والدم والنار، وأوان الورد، والجماعة".

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.