Open toolbar

انطلاق مناورات "الغضب العارم 22 " بمشاركة سعودية أميركية في ينبع

الرياض - (الشرق):
انطلقت مناورات التمرين اللوجيستي "الغضب العارم 22 "، بمشاركة الجيش السعودي ومشاة البحرية الأميركية، في محافظة ينبع، حسبما نقلت وكالة الأنباء السعودية "واس"، السبت.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن قائد التمرين العقيد الركن سعود العقيلي قوله إن التمرين يهدف إلى "الممارسة والتدريب على تنفيذ الخطط العسكرية الثنائية العملياتية والإمدادية، وتبادل الخبرات بين الجانبين، والتدريب على العمل التكاملي مع الجهات المدنية لتنفيذ مثل هذه التمارين المختلطة".

من جانبه، أوضح قائد القوات الأميركية المشاركة في التمرين العقيد ماثيو هكولا، أن "مناورات التمرين تعزز العمل التكاملي، وترفع مستوى التوافق والجاهزية القتالية للقوات السعودية والأميركية".

يذكر أن التمرين على مدى شهر يتضمن العديد من الفرضيات والتدريبات على عمليات النقل والإمداد والرماية بالذخيرة الحية بين القوات السعودية والأميركية.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.