محمد بن سلمان يبحث مع ولي عهد أبوظبي مبادرتي "السعودية الخضراء" و"الشرق الأوسط الأخضر"

دبي - (الشرق):
أجرى الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، اتصالاً هاتفياً، بولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تم خلاله استعراض مبادرتي "السعودية الخضراء" و"الشرق الأوسط الأخضر"، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.
وتهدف هذه المبادرات التي أعلن عنهما ولي العهد السعودي إلى زراعة 50 مليار شجرة، في إطار أكبر برنامج إعادة تشجير في العالم، وتعزيز كفاءة إنتاج النفط، وزيادة مساهمة الطاقة المتجددة، إضافة إلى جهود متعددة للحفاظ على البيئة البحرية والساحلية، وزيادة نسبة المحميات الطبيعية.
وجرى خلال الاتصال، استعراض أهمية هذه المبادرات في مواجهة التحديات البيئية في المنطقة والعالم، ودورها في تحسين جودة الحياة والصحة العامة.
وبارك الشيخ محمد بن زايد من جهته، الجهود المبذولة من ولي العهد السعودي في هذا الصدد، وأعرب عن تقديره للمبادرة واستعداد دولة الإمارات للعمل مع المملكة بما يحقق أهداف المبادرة.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.