Open toolbar

السيسي ومحمود عباس يبحثان آخر مستجدات القضية الفلسطينية في القاهرة

دبي - (الشرق):

قال المتحدث باسم الرئاسة المصرية بسام راضي، الثلاثاء، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، استقبل نظيره الفلسطيني محمود عباس، في قصر الاتحادية بالقاهرة، مشيراً إلى أن الطرفين بحثا "آخر مستجدات القضية الفلسطينية".

وأكد السيسي "استمرار مصر في تقديم كل الدعم الممكن للقضية الفلسطينية، بما يضمن تحقيق التطلعات المشروعة للشعب الفلسطيني، وفق الثوابت القائمة على مبدأ حل الدولتين"، مشدداً على "أهمية تكاتف كافة الجهود في المرحلة الحالية لدعم الموقف الفلسطيني والحفاظ على التهدئة، خاصةً في قطاع غزة"، بحسب بيان الرئاسة المصرية.

وأضافت الرئاسة المصرية، أن الرئيسين اتفقا خلال اللقاء على "مواصلة التشاور والتنسيق المكثف بينهما، سواء على المستوى الثنائي، أو في إطار صيغة التنسيق الثلاثية المصرية الأردنية الفلسطينية، وذلك من أجل متابعة الخطوات المقبلة وجهود دعم القضية الفلسطينية".

من جانبه، أكد عباس حرصه على التشاور والتنسيق المتواصل مع السيسي بشأن مجمل الأوضاع الفلسطينية.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.