Open toolbar

الرئاسة الفلسطينية تعلن دعمها أي قرارات تتخذها السعودية

رام الله- (الشرق):

أعلنت الرئاسة الفلسطينية "دعمها الكامل لأية قرارات تتخذها القيادة السعودية للحفاظ على سيادتها وحماية حقوقها".
وإذ شددت على "رفضها الكامل لسياسة الإملاءات على المملكة والتأثير على سياساتها التي تحفظ الحق السعودي وتصونه"، أكدت في بيان، الثلاثاء "موقف دولة فلسطين بقيادة الرئيس محمود عباس والشعب الفلسطيني إلى جانب المملكة العربية السعودية وسيادتها بقيادة الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان".

وجددت الرئاسة الفلسطينية "ثقتها الكاملة بالمملكة العربية السعودية ملكًا وحكومًة وشعبًا، وبمواقفها الثابتة في دعم القضية الفلسطينية والحفاظ على حقوقنا المقدسة وعلى حلّ عادل للقضية، والتي أكدها خادم الحرمين في خطابه الأخير، إضافة إلى تمسكها بالمبادرة العربية التي تضمن الحقوق الفلسطينية وفي مقدمتها الحفاظ على القدس ومقدساتها".

وكرر البيان تأكيد "الثقة الكاملة بقرارات المملكة حفاظًا على سيادتها وصون حقوقها والدفاع عن حقوق أمتنا العربية وفي مقدمتها قضيتنا الفلسطينية".

وشدد بيان الرئاسة الفلسطينية على "وقوف دولة فلسطين قيادة وشعبًا مع المملكة العربية السعودية، كما وقفت السعودية دومً إلى جانب الحق الفلسطيني".

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.