Open toolbar

هواوي تعرب عن خيبة أملها لاستمرار محاكمة ابنة مؤسسها في كندا

بكين- (الشرق):
أعربت شركة هواوي الصينية في بيان أمس، الأربعاء، عن خيبة أملها من حكم المحكمة الكندية بشأن قضية ابنة مؤسس الشركة ومديرتها المالية منغ وان تشو.
وقضت المحكمة العليا في كولومبيا البريطانية يوم الأربعاء بأن قضية تسليم منغ وانجو يمكنها الاستمرار لأن التهم التي وجهتها إليها حكومة الولايات المتحدة تعتبر أيضاً "جرائم" في كندا.
وقال عملاق الاتصالات الصيني "شركة هواوي تشعر بخيبة أمل من الحكم الذي أصدرته اليوم (الأربعاء) المحكمة العليا في كولومبيا البريطانية. لقد عبرنا مراراً عن ثقتنا في براءة منغ."، مضيفة "نتوقع أن يثبت النظام القضائي الكندي في نهاية المطاف براءة منغ. وسيواصل محامو منغ العمل بلا كلل من أجل تحقيق العدالة."
وتتهم السلطات الأمريكية منغ وان تشو، المديرة المالية لشركة هواوي وابنة مؤسسها، بارتكاب عمليات احتيال مصرفية وإلكترونية لها صلة بانتهاكات محتملة للعقوبات الأمريكية ضد إيران.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.