Open toolbar

الويفا يدرس نقل نهائي "دوري الأبطال" من تركيا إلى إسبانيا أو ألمانيا

باريس- (أ.ف.ب):
أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) الجمعة إنه يدرس "جميع الخيارات" بشأن صيغة مسابقة دوري الأبطال المعلّقة منذ مارس الماضي بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، وسط تقارير صحافية تفيد عن بحثه احتمال نقل المباراة النهائية من مكانها المقرر في مدينة اسطنبول التركية.
وكان من المقرر أن تستضيف المدينة التركية النهائي في 30 مايو على ملعب أتاتورك الأولمبي. لكن تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية حول العالم، دفع الى تعليق المسابقة حتى إشعار آخر.
وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية في عددها الصادر الجمعة أن هذه المباراة ستنقل إلى خارج تركيا. وطرحت التقارير الصحافية خيارات عدة بديلة في حال الاستغناء عن اسطنبول، أبرزها لشبونة أو مدينة ألمانية.
ويأمل ويفا باستئناف مسابقته الأهم للأندية، وإنهائها بحلول نهاية أغسطس، لكنها قد تشهد تغييرات واسعة في صيغتها، والأرجح ان تقام مبارياتها خلف أبواب موصدة.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.