أميركا: ضحايا ومصابون بحادث إطلاق نار في تينيسي

time reading iconدقائق القراءة - 2

دبي - (الشرق):

أعلنت الشرطة الأميركية، الأحد، أن شخصين لقيا حتفهما، وأصيب آخرون على الأقل في حادث إطلاق نار خلال حفل شارع في مدينة ممفيس بولاية تينيسي مساء السبت بالتوقيت المحلي.

وقالت السلطات إن 3 من المصابين نقلوا إلى مستشفيات في حالة حرجة، بينما وصل 11 آخرون إلى مستشفيات في سيارات خاصة، بحسب شبكة CNN الأميركية.

وقالت الشرطة خلال مؤتمر صحافي مساء السبت، إن إطلاق النار وقع خلال حفل شارع حيث تجمع ما يصل إلى 300 شخص، وإن 16 ضحية أصيبوا بالرصاص خلال الحفل.

وجاءت بيانات الشرطة الأميركية قبل أن تعدل أعداد المصابين لاحقاً، من 14 إلى 6 فقط، وأرجعت ذلك إلى ما قالت إنه "خطأ إحصائي ناتج عن تكرار بلاغات بنفس المصابين".

ووصل ضباط قسم شرطة ممفيس نحو الساعة 7:19 مساءً (12:19 منتصف ليل الأحد بتوقيت جرينتش) إلى مكان الحادث، حيث عثروا على خمسة ضحايا مصابين بطلقات نارية، ونقل 3 منهم إلى مستشفيات محلية في حالة حرجة، وأعلن وفاة رجلين.

وأضافت الشرطة أنه لا يوجد أي مشتبه بهم محتجزين، ولا يزال التحقيق مستمراً.

وقال رئيس شرطة ممفيس سي جيه ديفيس مساء السبت: "نحن نعمل بلا كلل الليلة لتحديد هوية الأفراد المتورطين في إطلاق النار هذا". 

وأضاف: "نعتقد أن شخصين على الأقل أطلقا النار خلال هذا الحادث"، مشيراً إلى أن إدارة الشرطة تلقت بالفعل بعض لقطات الفيديو، وتبحث عن الجناة.