Open toolbar

الرئاسة التركية: أردوغان يهنئى رئيس وزراء باكستان الجديد

إسطنبول-(الشرق):

قالت دائرة الاتصال بالرئاسة التركية في بيان، الاثنين، إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان هنأ رئيس الوزراء الباكستاني الجديد شهباز شريف بانتخابه للمنصب، عبر اتصال هاتفي.

وأفاد البيان بأن أردوغان أجرى اتصالاً هاتفياً بشريف بمناسبة انتخابه لرئاسة الوزراء، وأعرب عن تمنياته بأن تحمل نتيجة الانتخابات الخير لشعب باكستان.

وأشار أردوغان إلى أن تركيا "تتابع عن كثب التطورات في باكستان التي تربطها بها روابط تاريخية وأخوية متجذرة، وأن الشعب الباكستاني أظهر مجدداً عدم تخليه عن الديمقراطية وسيادة القانون رغم الصعوبات والعراقيل كافة التي يواجهها"، مؤكداً أن تركيا ستواصل تقديم ما بوسعها من دعم لباكستان.

وانتخب البرلمان الباكستاني، الاثنين، زعيم المعارضة السابق شهباز شريف رئيساً جديداً للوزراء في البلاد، خلفاً لعمران خان، بعد حجب الثقة عن الأخير بغالبية أصوات أعضاء البرلمان.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.