Open toolbar

القضاء البرازيلي يعلق دفع غرامة نيمار لسلطات الضرائب

برازيليا- (أ.ف.ب):
قضت محكمة برازيلية بتعليق تسديد نجم كرة القدم نيمار دا سيلفا دفعة بقيمة 14.7 مليون يورو لسلطات الضرائب في بلاده، تعود إلى الفترة التي سبقت انتقاله إلى نادي برشلونة الإسباني في 2013.
وأوضح القاضي في محكمة الدرجة الأولى في مدينة سانتوس بولاية ساو باولو، إن قرار التعليق سيبقى قائماً "حتى إشعار آخر"، على خلفية أن المبلغ المطلوب من مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي دفعه، ليس محدداً بشكل واضح.
وسبق للسلطات في سبتمبر 2015، ان جمدت ما يصل إلى 188.8 ريال برازيلي (43 مليون يورو بحسب أسعار الصرف يومها)، من أصول اللاعب البرازيلي، على خلفية مخالفات ضريبية في الفترة الممتدة بين العامين 2011 و2013، مرتبطة بحقوق الصورة العائدة له في عاميه الأخيرين مع ناديه سانتوس.
وفي العام 2017، توصل نيمار الى اتفاق لحل هذه القضية، يقوم من خلاله بدفع 2,1 مليوني يورو الى السلطات لإقفال الملف. لكن سلطات الضرائب عادت في العام التالي وأشارت إلى أن المبلغ المطلوب من اللاعب يناهز 16 مليوناً، بحسب سعر الصرف حينها.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.