Open toolbar

عباس يبحث مع مساعدة وزير الخارجية الأميركي العلاقات الثنائية والمساعدات

دبي- (الشرق):

بحثت مساعدة وزير الخارجية الأميركي لشؤون الشرق الأدنى باربرا ليف، السبت، مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس في رام الله العلاقات بين البلدين والمساعدات الأميركية للفلسطينيين.

وقالت وزارة الخارجية الأميركية عبر تويتر، إن ليف وهادي عمرو، نائب مساعد وزير الخارجية للشؤون الإسرائيلية والفلسطينية، التقيا عباس لمناقشة العلاقات الأميركية الفلسطينية، والمساعدات الأميركية للفلسطينيين، وتعزيز العلاقات".

أضافت أنهما بحثا مع الرئيس الفلسطيني أيضاً "كيف يستحق الفلسطينيون والإسرائيليون على حد سواء إجراءات متساوية من أجل الحرية والأمن والرخاء".

وبدأت ليف زيارة إلى إسرائيل والضفة الغربية، السبت، وتستمر حتى الثلاثاء لبحث موضوعات من بينها ردع "الأنشطة الإيرانية العدوانية بالمنطقة".

وذكر بيان للخارجية الأميركية، الخميس، أن ليف ستتشاور أيضاً مع الإسرائيليين والفلسطينيين بشأن مجموعة من الأولويات، من بينها "تعميق التعاون الأميركي الثنائي مع كل من إسرائيل والسلطة الفلسطينية، والعلاقات الإسرائيلية الفلسطينية ودعم الولايات المتحدة لحل الدولتين، ودعم اندماج إسرائيل في منطقة الشرق الأوسط الأوسع نطاقاً".





نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.