Open toolbar

حمدوك يزور السعودية الثلاثاء على رأس وفد وزراي

دبي- (الشرق):

قال مكتب رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك، إنه سيغادر، الثلاثاء، إلى المملكة العربية السعودية في زيارة رسمية على رأس وفد وزاري رفيع المستوى.

وأوضح المكتب في بيان على صفحته الرسمية بـ"فيسبوك"، أن الوفد المرافق لحمدوك في زيارته للمملكة يشمل وزراء شؤون مجلس الوزراء، والخارجية، والمالية والتخطيط الاقتصادي، والزراعة والغابات، والاستثمار والتعاون الدولي، والثروة الحيوانية، ومدير جهاز المخابرات العامة، ومحافظ بنك السودان المركزي.

وأشار البيان إلى أن رئيس الوزراء السوداني سيلتقي خلال الزيارة بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، وعدداً من المسؤولين السعوديين، كما سيعقد الوفد المرافق لقاءات مع نُظرائهم السعوديين.

وتابع أن "الزيارة تأتي كتعبير عن أهمية العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين، ولبحث مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك وسُبُل تعزيزها وتطويرها والتنسيق حولها، بما يخدم رفاه وأمن واستقرار شعبي البلدين الشقيقين".

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.