العاهل الأردني: كل إمكانياتنا لخدمة القضية الفلسطينية ولا بديل عن حل الدولتين

دبي - (الشرق):
قال العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، إن المملكة تضع كل إمكانياتها وعلاقاتها الدبلوماسية في خدمة القضية الفلسطينية، مشدداً، حسبما نقلت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية "بترا"، الأحد، على أنه لا بديل عن حل الدولتين لتحقيق السلام العادل والشامل.

وأكد الملك عبد الله، خلال لقائه، الأحد، برئيس مجلس الأعيان وعدداً من رؤساء لجان المجلس، أهمية ترجمة وقف إطلاق النار المتزامن في غزة إلى "هدنة ممتدة".

وتشهد العاصمة الأدرنية عمان، تحركات دبلوماسية عديدة، خلال الأيام المقبلة، بشأن القضية الفلسطينية، حيث يتوجه وزير الخارجية المصري سامح شكري إلى عمان، الأحد، لبحث جهود إحياء عملية السلام بين إسرائيل والفلسطينيين، والبناء على وقف إطلاق المتزامن بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية، كما سيلتقي وزير الخارجية الأميركي بالعاهل الأردني في عمان، الأربعاء، في إطار جولته بالمنطقة.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.